+86-131-2037-9271
(English)

+254-736-596-840
(Kishwahili,English)

+852-5124-5642
(Francais,English)

Product was successfully added to your shopping cart.

رأس شاحنة ساينو تراك مقابل رأس شاحنة شاكمان: ما هو الفرق وما هو المناسب لك؟

 

يتمتع رأس شاحنة Sinotruk ورأس شاحنة Shacman بوظيفة عامة مماثلة - فكلاهما يسحب الشاحنات والناقلات والمقطورات التي تحمل حمولات ثقيلة. ومع ذلك، فإن لديهم اختلافات في القوة أثناء التشغيل، مما يجعل كل آلة فريدة من نوعها فيما يتعلق بوظيفتها المحددة. يعد اختيار معدات البناء المناسبة أمرًا ضروريًا لأي مشروع، ولهذا السبب سنشرح ونقارن الفرق بين رأس شاحنة Sinotruk ورأس شاحنة Shacman.

رأس شاحنة ساينو تراك

رأس الشاحنة Sinotruk عبارة عن آلة بناء ثقيلة مصممة لسحب الناقلات والمقطورات التي تحمل الأحمال الثقيلة. لديهم أحدث محرك رباعي الأشواط سداسي الأسطوانات ينتج قوة 420 حصانًا، مما يجعلها أكثر قوة لأغراض البناء.

Sinotruk 420hp 6×4- Sinotruk truck head for sale

هذه قوة 420 حصانًا 6 × 4 من Sinotruk، وهي واحدة من رؤوس الشاحنات العديدة المعروضة للبيع من Camamach

رأس شاحنة شكمان

رأس الشاحنة Shacman عبارة عن آلة بناء ثقيلة تشبه رأس الشاحنة Sinotruk ولكن لها بعض الخصائص المختلفة. يحتوي رأس شاحنة شكمان على محرك رباعي الأشواط و6 أسطوانات بقوة 380 حصانًا.

هذه شاحنة 6×4 من شكمان، واحدة من رؤوس الشاحنات العديدة المعروضة للبيع من كاماماتش.

اختلافات

1. الكفاءة

والفرق الرئيسي بين رأسي الشاحنة هو أن رأس شاحنة Sinotruk أقوى من رأس شاحنة Shacman. ينتج المحرك قوة 420 حصانًا لرأس شاحنة Sinotruk و380 حصانًا لرأس شاحنة Shacman. يستهلك رأس شاحنة Sinotruk وقودًا أقل بسبب المحرك الفعال مقارنة برأس شاحنة Shacman الذي يستهلك المزيد من الوقود.

2.  متانة

إن رأس شاحنة Sinotruk مصنوع من جسم قوي لضمان استمرارها لفترة طويلة. إن رأس الشاحنة Sinotruk قوي، ويمكن للمصنعين استخدامه لفترات طويلة دون أن يتآكل. لديهم أيضًا قطع غيار تحل محل الأجزاء القابلة للتآكل. من ناحية أخرى، فإن رأس شاحنة شكمان لديه العديد من قطع الغيار، لكنها تتآكل.

3.  مصداقية

يعتبر رأس شاحنة شكمان أكثر موثوقية لأنه ذكي، وبالتالي يحسن حركته. كما أنه من السهل استخدامه على الطرق الرطبة والزلقة، مثل الثلج. وهذا يجعلها أكثر موثوقية من رأس الشاحنة Sinotruk، والتي هي أكثر قوة ولكن لا يمكن استخدامها على الطريق الزلق.

ملخص

على الرغم من أن كلا من رأس الشاحنة Sinotruk ورأس الشاحنة Shacman متشابهان في وظائفهما، إلا أنهما يتمتعان بخصائص مختلفة تجعل كلا الجهازين مثاليين في سيناريوهات مختلفة لعمليات البناء المحددة.

رأس شاحنة ساينو تراك

  • يتحكم نظام التحكم الكهربائي VDO الألماني في احتراق المحرك ويضمن موثوقية الطاقة الناتجة. كما أنه يتحكم في تشغيل المحرك من الحرارة الزائدة.
  • إنه يوفر تجربة إبحار متفوقة. تزودها شركة Sinotruk بأحدث الميزات، ويستخدم الإنتاج أحدث التقنيات.
  • يمكن الاعتماد عليها لمسافات طويلة لأنها لا تنبعث منها ثاني أكسيد الكربون الزائد.
  • يوفر قوة دافعة لسحب السحب. يعمل الجمع بين الجرار والمقطورة على توزيع الحمولة عبر محاور متعددة مع كونها أكثر قدرة على المناورة من الشاحنة الصلبة المكافئة.

هذه شاحنة 6×4 من Sinotruk، إحدى رؤوس الشاحنات المعروضة للبيع من Camamach.

رأس شاحنة شكمان

  • ينقل قوة الجر إلى المقطورة بسلاسة ويمنع التأثير على الحمولة. 
  • رأس شاحنة شكمان موثوق به - من السهل تغيير التروس. أنها مريحة للقيادة وآمنة. أنها تضمن وجود اتصال بين مركبة الجر والمقطورة. الاتصال سريع ومريح. 
  • يتميز رأس شاحنة شكمان بأنه مضاد للانزلاق للمساعدة على الطرق الرطبة والزلقة عن طريق منع عجلات القيادة من التباطؤ. يعمل نظام التحكم في الجر على تسهيل أداء التسارع على الجليد ويمنع أيضًا الحركة العرضية للسيارة.
  • لديها قدرة ثقيلة من 40 إلى 100 طن.  
  • إنه مرن لأنه سهل الاستخدام، مما يجعل القطار يتمتع بحركة أفضل.

 

Sinotruk Truck Head مقابل Shacman Truck Head: ما هي آلة البناء الأفضل لمشروعك؟

من المهم أن تأخذ في الاعتبار نطاق مشروعك وتفاصيله عند اختيار معدات البناء المناسبة لمهام البناء الخاصة بك. يوفر كل من رأس الشاحنة Sinotruk ورأس الشاحنة Shacman وظيفة حمل الأحمال الثقيلة، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أكثر عملية من الآخر اعتمادًا على تفاصيل مشاريعك. 

سيكون رأس الشاحنة Sinotruk مثاليًا لسحب الناقلات نظرًا لمحركها القوي. وفي المقابل، سيكون رأس شاحنة شكمان هو الأكثر مثالية للنقل نظرًا لقدرته على التحرك على الطرق الزلقة والثلوج.

هل تتساءل أين يمكنك العثور على رأس شاحنة ساينو تراك أو شاكمان للبيع؟

سواء كنت مهتمًا برأس شاحنة Sinotruk، أو رأس شاحنة Shacman، أو لا تزال غير متأكد من الآلة الأكثر ملاءمة لك، فلا تتردد في سؤال أحد الخبراء في Camamach! لدينا سنوات من الخبرة في صناعة آلات البناء الثقيلة ويسعدنا مساعدة الآخرين في العثور على أفضل معدات البناء بناءً على احتياجاتهم الخاصة. اتصل بنا، ويمكننا تقديم توصيات احترافية بناءً على خطط ومتطلبات موقعك.

كيف يمكننا مساعدتك فيما يتعلق بمتطلبات المعدات/الأجزاء الخاصة بك؟

✅ هل أنت شركة مكونة من 11 - 50 شخصًا؟

✅ هل تقضي الكثير من الوقت في البحث عن الشركات المصنعة للمعدات المناسبة؟

✅ هل أنت غير متأكد إذا كنت ستحصل على المعدات المناسبة؟

✅ غير متأكد إذا كنت ستحصل على حق ما بعد البيع وقطع الغيار؟

إذا كانت إجابتك نعم، تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية

If your answer is YES, Contact Us Now for a FREE Consultation

 

Leave a Reply